التقويم

a

الصالة الرياضية و المسبح

  • الصالة الرياضية:

    تبلغ مساحة الصالة الرياضية في المدرسة حوالي ألف متر مربع وهي صالة مغلقة توفر امكانية ممارسة ألعاب متنوعة حيث تحتوي على أربعة ملاعب قانونية وبمواصفات عالمية لألعاب كرة اليد و كرة السلة والكرة الطائرة وملعباً للريشة الطائرة كما أن أرضيتها مفروشة بالبلاط المطاطي (PVC) الذي يوفر حماية عالية للطلبة أثناء اللعب. تشتمل الصالة كذلك على ثمانية بوردات لكرة السلة مثبتة على الجوانب للاستفادة منها في تدريبات الفرق الرياضية وفي الحصص الصفية و الأنشطة.


    يوجد قاعة ملحقة بالصالة الرياضية مساحتها مئة وثمانون متراً مربعاً تقريباً مخصصة لتعليم مهارات الجمباز و الايقاع و الباليه و التايكواندو و الايروبيكس وبعض الالعاب الاخرى.


     
  • المسبح:

    تحتوي المدرسة على مسبح داخلي بمواصفات نصف أولمبية أبعاده عشرين متر طولاً واثني عشر متر عرضا. قسم هذا المسبح الى ست حارات متساوية لكي يتم استخدامه عند اقامة السباقات و البطولات المختلفة. لايقتصر استخدام المسبح على فترة الصيف حيث التهوية الممتازة و الكفاءة العالية، بل يمكن الاستمتاع به في فصل الشتاء لاسيما انه مغلق ومزود بالتدفئة ويتمتع بنفس مستوى الكفاءة والمتعة. يوفر هذا المسبح فرصة سانحة للطلاب للمارسة السباحة أو تعلمها ضمن أعلى معايير الأمن و السلامة.
جميع الحقوق محفوظة 2011